أندونيسيا

 

جزر اندونيسيا تجعلك تفكر بالسفر و السياحة في اندونيسيا بشكل جدّي، إن كنت كذلك فلا بد أن تختار وجهتك الى أي مدن اندونيسيا أو جزر اندونيسيا تتوجه.

 

اندونيسيا بلد رائع يتألف من آلاف الجزر التي تتميز بطبيعتها الساحرة والتي جعلت من هذا البلد جنة من جنان الارض.
تتمتع اندونسيا بغالبية مسلمة تفوق الـ 80% من اجمالي عدد السكان غير انها تحتضن بعض الديانات الاخرى، الشعب الاندونيسي ودود للغاية كما ان المطبخ الاندونيسي متميز بأصنافه وتوابله لذا لا توفروا فرصة تجربة بعض الاطباق هناك.


بالنسبة الى اللغة المحكية في مدن اندونيسيا، فغالبية سكانها يتكلمون عدة لغات أولها اللغة الاندونيسية وهي اللغة الأم بالطبع تليها اللغتين العربية والانكليزية لذلك لا يجد السياح العرب أي صعوبة في التواصل مع السكان عند السفر الى اندونيسيا.


تكثر خيارات السياحة في اندونيسيا ويغلب عليها السياحة البحرية حيث تشكل الشواطئ الرملية فيها وجهات محببة لمعظم السيّاح في اندونيسيا كما انها تضم الكثير من الاماكن الطبيعية الساحرة كالشلالات والبحيرات وغيرها بالإضافة الى الكثير من المعابد الأثرية و المباني التاريخية.


أما اذا ما تطرقنا الى الاماكن الترفيهية في اندونيسيا فهي كثيرة جداً، فتجد فيها الحدائق المائية وحدائق السفاري ومدن الترفيه بالاضافة الى الاسواق الرائعة التي لا يمل السائح من زيارتها عند السفر الى اندونيسيا .